Thursday, February 11, 2021

Tallpree, Xpert Productions - Baddie ft. Terra D Governor, Lil Kerry, Sl...

5 comments:

EL-Nawasany said...



صيانة السيارة توفر المال
إن صيانة سيارتك مرة واحدة في السنة والمحافظة عليها بين هذه الأمور هي أموال تنفقها جيدًا. تزداد احتمالية اكتشاف المشكلات مبكرًا ، عندما يكون إصلاحها أقل تكلفة ، وستكون سيارتك ذات قيمة أعلى عند إعادة البيع وعمر أطول.

السيارة التي يتم صيانتها جيدًا هي أيضًا أكثر كفاءة ، مما يعني أنك ستوفر المال على الوقود. إذا كنت بحاجة إلى تقديم مطالبة بالضمان ، فستحتاج عادةً إلى إظهار سجل خدمة كامل لسيارتك.

تعرف على كيفية استخدام دليل خدمة سيارتك
دليل الخدمة الخاص بسيارتك ضروري لإبقائها في حالة عمل جيدة.

يجب أن تتضمن المعلومات التي كتبها الأشخاص الذين صمموا وصنعوا سيارتك المعلومات التالية:

كم مرة ستحتاج إلى صيانة سيارتك.

عندما تكون هناك حاجة إلى استبدال أجزاء التآكل والتلف في السيارة.


صيانة مرسيدس

صيانة بي ام دبليو


https://arabaso.com/

EL-Nawasany said...


تعد مضخات المياه جزءًا من جميع المناطق المحيطة بنا تقريبًا. سواء كان محرك سيارة أو نافورة مياه ، فإنهم يلعبون دورًا رئيسيًا في الوظائف الأساسية لجميع الأنظمة الرئيسية. وظيفتهم الأساسية هي الانتقال من نقطة إلى أخرى. هناك حاجة أيضًا إلى الضغط العالي لمساعدة المحركات المختلفة على العمل بشكل موثوق وفعال. إذا تعطلت المضخة أو توقفت عن العمل ، فإن العديد من المحركات والخصائص ستتوقف عن الدوران أو المبردات السائلة في النظام. هناك الكثير من الشركات والصناعات التي تنهار بسبب عدم كفاءة مضخات المياه. هذا هو سبب وجود طلب دائم على إصلاح مضخة المياه في برايتون وملبورن وجميع الأجزاء الأخرى من أستراليا.

هذا يحدد المتطلبات الأساسية للمحافظة على عمل المضخات في حالة جيدة. إذا كان لديك أيضًا بعض مضخات المياه الفاشلة ، فقد تحتاج إلى إصلاحها أو استبدالها على الفور. إذا كان هناك ارتباك حول ما إذا كنت تريد استبدالها أو إصلاحها ، فإليك بعض العلامات المنبهة التي قد تساعدك على اتخاذ القرار:


تسريب المكونات: في بعض الأحيان ، هناك بعض المكونات التي تبدأ في التسريب. الاستبدال هو الخيار الوحيد في ظل مثل هذا السيناريو. يمكن أن يحدث ذلك لمضخة عادية وكذلك لمضخة مياه عالية الضغط. إذا كانت هناك كمية قليلة من الماء أو سائل التبريد حول الثقب ، فهذا طبيعي. ومع ذلك ، إذا استمر المبرد في التسرب من الحفرة ، فهذه مشكلة خطيرة. يجب فحص هذه المكونات بحثًا عن التلف وإذا تعذر إصلاحها فيجب استبدالها.
ضوضاء مضخة الطحن: ضوضاء الطحن هي مؤشر واضح على فشل المضخة. تصدر معظم الضوضاء بواسطة المضخة. يرجى استشارة مزود خدمة محترف الذي سيؤكد مصدر الضوضاء وما إذا كان يأتي مباشرة من المضخة. بمجرد تأكيد ذلك ، سيتحقق عامل الخدمة من حالة مكونات مضخة المياه ووضعها وجميع العوامل الأخرى التي قد تكون قد أثرت عليها. يشير عمود مضخة الماء غير المحكم إلى أنها بحاجة ماسة إلى الإصلاح. قد يكون بها محامل مكسورة أو مفكوكة عن موضعها وتسبب ضوضاء طحن.
نظام التسخين الزائد: يتم الاحتفاظ بمضخات المياه للعمل بشكل مستمر. لكن في بعض الأحيان قد يكونون قد أفرطوا في العمل بالفعل. إنه يزيد من درجات الحرارة الإجمالية بشكل يفوق سعتها العادية. معظم السخونة الزائدة بسبب المكونات المعيبة التي تحتاج إلى فحص ، وإصلاح ، واستبدال أخيرًا. المسببات الأكثر شيوعًا لارتفاع درجة الحرارة هي المكابس المعيبة وحشيات الرأس ورؤوس الأسطوانات. يقوم مقدمو الخدمة بتقييم هذه المكونات قبل التوصية بخيارات الإصلاح والاستبدال.
البخار: قد تتعطل مضخة الماء إذا خرج بعض البخار من بعض المكونات. عادة ، يتم توليد البخار عند ارتفاع درجة حرارة نظام المحرك. هذا هو السبب في ضرورة تقييم مضخة المياه على الفور والتحقق من المصدر الرئيسي لمشكلة التبخير. ينصح بإيقاف المضخة فوراً لتجنب أي نوع من الحوادث الخطيرة. لا بد من إصلاح المضخة دون تأخير. ابحث عن مزود خدمة مضخة مياه محترف. وظيفتهم الأساسية هي الانتقال من نقطة إلى أخرى. هناك حاجة أيضًا إلى مضخات الضغط العالي لمساعدة المحركات المختلفة على العمل بشكل موثوق وفعال. إذا تعطلت المضخة أو توقفت عن العمل ، فإن العديد من المحركات والخصائص ستتوقف عن الدوران أو المبردات السائلة في النظام. هناك الكثير من الشركات والصناعات التي تنهار بسبب عدم كفاءة مضخات المياه. هذا هو سبب وجود طلب دائم على إصلاح مضخة المياه في برايتون وملبورن وجميع الأجزاء الأخرى من أستراليا. تعمل Waterpro في منطقة Bayside منذ عام 2002 ، وتقع واجهة متجرنا في مكان مناسب في Moorabbin مما يسمح لفريقنا من عمال التركيب ذوي الخبرة بالتصميم أو التثبيت أو الإصلاح أو الخدمة.


Heating Systems

أنظمة التبريد

Cooling Systems

al-wabel

EL-Nawasany said...


افحص ضغط الإطارات بانتظام

من الأهمية بمكان فحص الإطارات الخاصة بك للتأكد من سلامتك ، والصيانة الشاملة لسيارتك.

إذا كان ضغط الإطارات منخفضًا جدًا ، فأنت أكثر عرضة لخطر الإصابة بإطار مثقوب مما قد يكون خطيرًا ، خاصة عند السرعات العالية. من المحتمل أن تؤدي القيادة السريعة بإطار مثقوب إلى إلحاق ضرر لا يمكن إصلاحه بالمعدن الموجود أسفل العجلة ، وقد يؤدي إلى فقدان السيطرة على سيارتك. بالإضافة إلى المخاطرة بسلامتك ، فإن الحاجة إلى تغيير الإطارات بشكل متكرر ستكلفك أكثر على المدى الطويل.

يمكنك فحص ضغط الإطارات وتغييره مجانًا في بعض محطات الوقود. دوران الإطارات وتوازن العجلات مهمان أيضًا ، ويمكن التحقق منه عند اصطحاب سيارتك للصيانة. يضمن هذان المفهومان أن تحكمك متوازن بالتساوي بين جميع العجلات الأربع.

خدمة السيارات

علاوة على الصيانة السنوية القانونية ، إذا كان هناك خطأ ما ، اصطحب سيارتك للفحص. يمكن أن تكون الإشارات أي شيء من صوت مضحك ، إلى تغيير في فترات الراحة ، أو أن سيارتك تواجه صعوبة في البدء. سيؤدي الاستمرار في استخدام سيارتك عندما يحتاج أحد المكونات إلى الإصلاح إلى تقصير عمر سيارتك.

هذه النصائح البسيطة مهمة في الحفاظ على سيارتك وإطالة عمرها. تأكد من إجراء فحوصات مهمة ، وصيانة سيارتك بشكل متكرر.


صيانة دودج

صيانة رنج روفر

صيانة رولز رويس

alshamelwarsha

EL-Nawasany said...


هذا وقت صعب وحاسم للغاية للجميع. لقد تغير كل شيء والجميع يحاول التأقلم معه. الشيء الوحيد الذي يهمنا في مثل هذا الموقف هو صيانة سياراتنا. أعلنت الحكومة أن مرائب خدمة السيارات ضرورية ، لذا ستبقى مفتوحة وغير متأثرة بحالة كورونا. لكن مع ذلك ، يشعر الناس بالقلق ويتجنبون أخذ سياراتهم للصيانة ، وهذا أمر مفهوم.

تتخذ العديد من مرائب السيارات تدابير لتزويدك بخدمة سيارات فعالة وآمنة. إنهم يتبعون جميع القواعد اللازمة للسلامة وراحة بالك. إنهم يقدمون خطط أقساط لخدمة المركبات للأشخاص الذين يواجهون أزمة مالية بسبب فيروس كورونا.

الإجراءات التي يتم اتخاذها لإصلاح وصيانة السيارة بشكل آمن
تتبع معظم الكراجات القواعد التي أصدرتها الحكومة للسلامة والحماية. إنهم يعطون الأولوية للوقوف على بعد ، وارتداء الأقنعة ، وتعقيم أيديهم ، والأدوات. يطلبون من العميل ترك سيارتهم والعودة إلى المنزل بدلاً من الانتظار في المرآب. كما يتوقعون منك أن تحافظ على المسافة ، وأن ترتدي قناعًا ، وتتجنب الاتصال بأي شيء عندما تزور محطة خدمة أثناء كوفيد -19. لا يمكننا إنقاذ أنفسنا والآخرين إلا إذا اتبعنا لوائح معينة ونظرنا في سلامة الجميع.

خطط سداد مختلفة تقدمها مراكز إصلاح السيارات
يتفهم مقدم الخدمة كيف أثر هذا الوباء عليك من الناحية المالية بشكل خاص. هذا هو السبب في أنهم يقدمون خطط دفع لإصلاح السيارات . يمكنك التواصل مع المرآب وعمل خطة مناسبة لنفسك.

يقدم كل مرآب خطة دفع مختلفة ولكن جميعها لصالحك. إنها خدمة مدفوعة لإصلاح السيارة لاحقًا ، ويقدم البعض فترة إجازة سداد مدتها 6 أشهر يتعين عليك خلالها سداد مستحقاتك بعد 6 أشهر ، بينما يتلقى الآخر مدفوعات على أقساط.

بالنسبة لخطة أقساط خدمة السيارة ، عليك فقط دفع وديعة عند صيانة سيارتك ثم دفع المبلغ المتبقي على أقساط لمدة 4 أو 6 أشهر القادمة. ستكون المدفوعات بدون فوائد.

دفع سهل ومريح عبر الإنترنت
تسهل عليك المدفوعات في وقت الأزمة هذا. لست مضطرًا للذهاب إلى المرآب للدفع ، يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت. يمكن أن يكون النقد بمثابة ناقل للجراثيم ، لذا فإن طريقة الدفع هذه أكثر ملاءمة وأمانًا أيضًا من حيث الوباء المستمر. إصلاح مضخة وقود السيارات

خدمة التحصيل والتسليم
تقدم مراكز إصلاح السيارات خدمة تجميع وتسليم مجانية. يمكنك حجز خدمة والاتصال بمحطة الخدمة لخدمة التحصيل. سيأخذون سيارتك من مكان من اختيارك في الوقت الذي يناسبك ويعيدونها إليك بعد صيانتها. هذه الخدمة لن تكلفك أي شيء. إنها خدمة مجانية. وبالتالي ، يوفر عليك رحلة إلى مرآب تصليح السيارات ويوفر أيضًا المال.

التعقيم قبل وبعد إجراء الإصلاحات
يتم تنظيف السيارة بالكامل قبل وبعد الانتهاء من الإصلاحات. في الأساس ، سيتم تعقيم كل شيء تلمسه أنت أو الميكانيكيون مثل التوجيه والمقابض تمامًا. يوصى بأن يقوم العميل بتعقيم السيارة بنفسه بعد استلامها من المركز.

صيانة السيارة شيء لا يمكن تجنبه مهما حدث. فهو يساعد في زيادة العمر الافتراضي لسيارتك وهو أيضًا إلزامي لقيادة خالية من المخاطر. إذا كنت قلقًا بشأن الحماية بسبب فيروس كورونا ، فيمكنك إجراء البحث واختيار مرآب يتخذ تدابير فعالة لسلامتك ويعطي الأولوية أيضًا للنظافة والتعقيم وما إلى ذلك.


ورشة سطحه


صيانة اودي


صيانة مرسيدس


مركز الفحص المتكامل

EL-Nawasany said...


التصميم الجرافيكي مقابل. تصميم UX - الاختلافات في خطوات بسيطة للغاية
في البداية ، كان المقصود من "التصميم" هو جعلك تفكر فقط في الرسم. هذا يعني أنها تتضمن إعلانات ، تغليف ، لافتات ، كتيبات ، شعارات ، مجلات ، أغلفة كتب ، وتصميم مواقع الويب وما إلى ذلك. ولكن الآن يتم الخلط بين الناس حول جميع التعيينات الوظيفية الشائعة في صناعة التصميم. في أيامنا هذه في عالم من الشاشات المتوهجة والهواتف الذكية ، يستمر تعريف التصميم في النمو في واجهة المستخدم وتجربة المستخدم.

من الناحية الفنية ، هناك فرق بين الاثنين ولكن 99? من الوقت يعتبره الناس نفس الشيء. تصميم الجرافيك وتصميم UX هما مجرد فرعين لشجرة متنامية من الأعمال والمنتجات.

في حين أن مصمم الجرافيك ومصمم UX لديهما بعض الأشياء المشتركة ، يجب أن يكون لكلاهما تفكير إبداعي ولكن هناك فرق كبير بين كل من المسؤوليات والأهداف النهائية.

لنبدأ الآن بشرح لتصميم الجرافيك وتصميم UX وما يدور حوله تصميم UX وكيف يختلف عن تصميم الجرافيك

تصميم جرافيك VS UX
التصميم الجرافيكي

إنه يعني ما يعتقده الناس في التصميم لأنه أسهل ملاحظته. تصميم الجرافيك هو أسهل طريقة لفهم مصطلح التصميم الجرافيكي والتواصل المرئي. يقوم مصمم الجرافيك باختيار الألوان وتحديد الصور وتصميم الشعارات والقيام بمهام بصرية أخرى. يستخدمون الخطوط وأنظمة الألوان والخيال والطباعة. يمكن استخدام تصميم الجرافيك لمواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول وكذلك في المواد المطبوعة مثل: أغلفة الكتب والإعلانات واللافتات والكتيبات وما إلى ذلك. يعتبر معظم الناس التصميم الجرافيكي بمثابة "فن". يمكن تسمية مصممي الجرافيك بحل المشكلات لأنهم يجعلون حياتنا سهلة من خلال إنشاء منتجات مذهلة لنا لاستخدامها.

المهارات المطلوبة لمصمم الجرافيك:

المهارات اللينة

الاتصالات
الاستماع الفعال
حل الصراع
الشعور بالإبداع
إدارة الوقت
إصرار
مهارات تقنية

مهارات تكنولوجيا المعلومات مع تصميم البرامج.
الإبداع والابتكار.
مهارات إدارة الوقت
الدقة والاهتمام بالتفاصيل
فهم آخر التحديثات
تصميم تجربة المستخدم (UX)

UX تعني تجربة المستخدم: تعني كيف يشعر شخص ما عندما يتفاعل مع واجهة جهاز أو موقع ويب أو برنامج سطح مكتب أو تطبيق جوال أو تطبيق ويب.

نظرًا لأن التكنولوجيا أصبحت أكثر تقدمًا أكثر فأكثر ، فإن امتلاك واجهة وظيفية ليس كافيًا لسبب ولادة UX. لا شك في أن مجال تصميم UX يحدث بشكل كبير ومتزايد.

UX هو جزء من تصميم الجرافيك. يركز UX Designer على منطق وبنية العناصر التي تراها بالفعل وتتفاعل معها. لا يركز مصمم UX على إنشاء منتجات قابلة للاستخدام ، فهو يركز على جوانب أخرى مثل: المتعة والكفاءة والمرح وما إلى ذلك. يوفر مصممو UX الإطارات السلكية والنماذج الأولية والمخططات الانسيابية وعناصر UX الأخرى لفريق واجهة المستخدم.

يستخدم مصممو UX أدوات وعناصر مختلفة لإعطاء نتيجة مرضية لمستخدميهم. يقوم مصممو UX بتصميم تطبيقات لـ IOS و Android و Windows. ليس هناك شك الآن في أن مصممي UI / UX هم الأكثر طلبًا في الصناعة.

تتضمن بعض المبادئ الأساسية ما يلي:

تلبية الهدف من خلال مراعاة حاجة المستخدم.
اتساق التصميم
يجب أن يكون التصميم سهل التنقل والاستخدام
يجب أن تكون بسيطة في اللغة والتصميم.
بعض المهارات المطلوبة لمصمم UX:

المهارات اللينة

حل المشاكل
مهارات التواصل
مهارات العرض
مهارات التفاوض
مهارات الكتابة
مهارات تقنية

بحث المستخدم
تصميم تفاعلي
هندسة المعلومات
اختبار قابلية الاستخدام
التصميم المرئي



تصميم شعار

تصميم هويه تجاريه

تصميم مواقع الكترونيه

خدمات التصميم والتسويق